خطوات فحص السيارة المستعملة Can Be Fun For Anyone

Wiki Article



حاول ألا يكون هناك أي من المشتتات السمعية؛ إذا كان هناك مسجلا أغلقه لتأكد من سماع صوت السيارة جيداً كصوت الموتور والجر وغيره

تباعاً ضمن طريقة فحص محرك السيارة المستعملة نؤكد على ضرورة التأكد من صلاحية البواجي في السيارة، ويتم ذلك بتشغيل السيارة لبعض من الوقت، وفي حال سماع صوت مزعج من محرك السيارة هذا يعني وجود مشكلة في بواجي السيارة.

ولا تنسى أيضا فحص أسفل الإطارات المطاطية للأبواب لمعرفة ما إن كان هناك طلاء سابق أسفلها أم لا، وكذا أسفل سجاد الحقيبة الخلفية.

قم بفحص جميع أجزاء السيارة المستعملة قبل الشراء بعد التأكد من الإجابة على جميع أسئلتك من قبل البائع؛ وتريد أن تذهب لفحص ومعاينة السيارة إذا كنت ممن لا يملك خبرة في فحص السيارات يفضّل اصطحاب من لديه خبره في ذلك سواء صديق يملك خبرة في صيانة السيارات أو فني صيانة السيارات ليساعدك بالتأكد من جميع أجزاء السيارة في حال نسيانك بعض منها او ليساعدك في التفاوض على سعر السيارة، وإن لم يكن ذلك ممكناً، إليك طريقة فحص السيارات المستعملة وفق خطوات سهلة وبسيطة:

بعد وضعك لقائمة بكل ما تفاصيل إضافية تعتقد أن السيارة ستحتاجه، يمكنك الاتصال بمتاجر قطع غيار السيارات للتحقق من سعر تلك القطع البديلة ومدى توافرها. حينما تعلم كم سيكلفك تصليح السيارة إذا قمت بشرائها، يمكنك اتخاذ قرارًا صائبًا بشأن المبلغ الذي ترغب في دفعه مع زيادة احتمالية تخفيض البائع لسعر السيارة.

ويتخوف الكثير من شراء سيارات مستعملة نظراً لعدم إلمامهم بخطوات فحص السيارات المستعملة، رغماً عن سهولة الأمر.

إذا بدى الأمر أنه صفقة رائعة بشكل لا يصدق، فمن المحتمل وجود بعض المشاكل الخفية في تلك الصفقة.

تقديم وتسليم كافة الأوراق المطلوبة منك لنقل ملكية السيارة.

يقدم مركزنا العديد من الخدمات المتخصصة للعملاء الذين يرغبون في شراء سيارة مستعملة، وذلك من خلال فريق الفحص المتخصص في الورشة، حيث يقوم فريقنا بما يلي :

. وهكذا، ويفضل أن يقوم الشخص بتجربة السيارة التي استقر على شرائها من صديق أو قريب له للوقوف على مدى جودة حالات السيارات التي سيفحصها حين الشراء.

ادخل السيارة. افحص المقاعد والتنجيد بحثًا عن أي بقع أو تمزيق أو أي شكل من أشكال الضرر.

فحص السيارات المستعملة فحص السيارات المستعملة قبل الشراء في الرياض

أجمل عطور العود للرجال والنساء وسعر العود الأصلي في السعودية

التحقق من مخارج عادم السيارة: تأكد من عدم وجود تسربات في نظام العادم.

Report this wiki page